منزل، بيت > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > نوع المنتج RJ45 الرافعات الوحدة
أخبار
أخبار ساخنة
المنتجات الأخبار
أخبار الشركات
الأخبار الدولية
مقال ملهمة
الأخبار اليومية
تقاسم التكنولوجيا
صناعة الأخبار
الشهادات

كيفية تثبيت برنامج تشغيل USB المجهر

مجهر رقمي هو سائق المنتج مجانا، ويمكن عملفور المتصلة بجهاز الكمبيوتر مع نظام التش...

الفرق بين المقبس القياسية الأمريكية والمقبس القياسي GB الصينية

الفرق بين مقبس قياسي أمريكي والمقبس القياسي GB الصيني: إن الفولتية المستخدمة في الو...

معيار المقبس الأوروبي ، وكيفية اختيار مأخذ الطاقة الأوروبي

معيار المقبس الأوروبي ، وكيفية اختيار مأخذ الطاقة الأوروبي في عام 1994 ، من أجل استب...

ما هو المنزل الذكي"؟

فريف: ا المنزل الذكيأو المنزل الذكي ، وهو منزل يحتوي على أنظمة أتمتة متقدمة لتزويد ...

USB-PD و QC3.0 تهمة سريع

USB-PDبروتوكول USB-PD ، الاسم الكامل USB Power Delivery ، استنادًا إلى USB3.1 ، هو مفهوم نقل الطاقة ...

غير راضين عن الغوريلا

     التقى بين كولينز ، وهو محاسب يبلغ من العمر 33 عامًا ، وصديقته إصبعًا رأسيًا رأ...

منتج جديد NE-212 سلسلة RJ45 جاك كيستون مع محمية معدنية الإسكان

منتج جديد NE-212 سلسلة RJ45 جاك كيستون مع محمية معدنية الإسكان

3d الترويجية الفن رسم القلم التعليمية 3d طباعه القلم خربش 3d القلم للأطفال هديه عيد الميلاد الحاضر

سيلتيك ، ونحن عاليه الجودة رخيصه السعر 3d رسم القلم الصانع طابعه من الصين. أفضل بيع ...

على نطاق واسع طلب مودع لالمجهر الرقمي

المجهر الرقمي USB هو أداة عملية وسهلة الاستخدام. مع الجهاز يمكنك رؤية فريدة من نوعها...

مسارين لحياتنا

حياة لها مسارين، ويحتاج المرء المشي دقيق عن ظهر قلب لدينا، فإننا ندعو الأحلام. يحت...
اتصل بنا
يضيف:E-6F Yuetong Building ، Meilong Road ،Longhua، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين هاتف: 0086-755-8...
اتصل الآن
أخبار
موقعك : منزل، بيت > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > نوع المنتج RJ45 الرافعات الوحدة

نوع المنتج RJ45 الرافعات الوحدة

Selectech 2019-03-21 15:46:06
نوع من الرافعات وحدة المنتج
* الفئة 6 خالية من وحدات غير محمية
* الفئة 6 وحدة غير محمية
* سوبر خمسة وحدة غير محمية
* وحدة التدريع


بسبب اللوائح القياسية ، فإن واجهة الوحدة لديها اختلاف بسيط في المظهر. الجانب الأمامي هو هيكل 8 دبوس لل RJ45والجانب الخلفي هو الجزء العقص. (وحدة RJ11 يتم التخلص منه بشكل أساسي ، ولم يعد مفصلاً)

وفقًا لتصنيف التطبيق ، تنقسم الوحدات النمطية RJ45 عادةً إلى خمسة أنواع من الوحدات (تُستخدم أساسًا لنقل شبكات بسرعة 10 ميغابت ومائة ميجابت) ، وستة أنواع من الوحدات (تستخدم بشكل أساسي لنقل شبكات 100 ميغابت وغيابيت) ، ونوع الوحدات النمطية 6A (تُستخدم بشكل أساسي في شبكة الإرسال جيجابت ، شبكة جيجابت 10) ، يمكن للمستخدمين اختيار مستويات مختلفة من وحدات RJ45 وفقًا لتطبيقهم.

وفقًا لطريقة البناء ، يمكن تقسيم الوحدة RJ45 إلى فئتين: وحدة تثقيب الأسلاك بدون بطاقة (يشار إليها بوحدة الخط الحر) ووحدة قطع الأسلاك بسكين البطاقة. وحدة تقطيع الأسلاك بدون بطاقة تستخدم بشكل رئيسي في الصين. أقل تطبيقا. في الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، تستخدم الولايات المتحدة فقط قاطع بطاقات لتوصيل الوحدة النمطية. يعتقد الأمريكيون أن كابل تجعيد قاطع البطاقات هو الطريقة الأكثر موثوقية لتوصيل الوحدة ، وبالتالي فإن الأميركيين يقبلون الوحدة مع قاطع البطاقة فقط.

وفقا لتصنيف الخصائص الكهرومغناطيسية (EMC) ، تنقسم الوحدة إلى فئتين: وحدة غير محمية و وحدة محمية. من بينها ، وحدات غير محمية تستخدم أساسا في الصين. يتم استخدام وحدة التدريع بشكل أساسي في الشبكة الداخلية للحزب والحكومة والجيش في الصين. هناك متطلبات لوائح السرية في الصين. يجب أن تستخدم الشبكة الداخلية للحزب والحكومة نظام التدريع لضمان أمن نقل المعلومات.

قد يبدو المحتوى أعلاه معقدًا. في الواقع ، الأمر بسيط للغاية. خذ مشروعًا كمثال لتوضيح كيفية اختيار نوع الوحدة النمطية. عندما نتولى للتو مشروعًا ، نحكم أولاً على ما إذا كان نظام الأسلاك الخاص بالمشروع يحتوي على متطلبات السرية. إذا كان الأمر كذلك ، فاختر الوحدة النمطية Shielding ، ولا يوجد خيار آخر هو اختيار الوحدة النمطية غير المحمية ؛ بعد ذلك نقوم بتقييم طلب المستخدم ، سواء كان نظام الأسلاك الخاص بالمستخدم هو 100 ميجابايت الحالية من شبكة جيجابت المستقبلية ، إذا كان لاختيار 6 فئات ، لا يستمر في الاختيار: فقط مائة ميجابايت ، اختر خمس فئات ، هي فئة 10G من 10G. في هذه المرحلة ، يكون نوع الوحدة التي نريدها خارجًا: 6 أنواع من الوحدات غير المحمية أو 6 أنواع من الوحدات النمطية المحمية. بالنسبة إلى ما إذا كان خطًا مجانيًا أو خطًا لقطع البطاقات ، يمكنك رؤية تفضيلاتك الشخصية.

هنا لتذكير الجميع ، معنى وحدة الخط الحر هو عدم استخدام السكين للضغط على الخط ، بالتأكيد لا تحتاج هذه الوحدة للضغط على الخط ، هذه "المجانية" تعني خالية من الأدوات ، وهذا يعني أن هذه الوحدة يمكن أن استخدام بدون أداة الخط اضغط جيدًا ، لا تعتقد أن هذه الوحدة متصلة بالخط دون الضغط على السلك.

بالنسبة لوحدة العقص الخالية من الأدوات الاحترافية ، يجب أن تتكون الوحدة من جزأين ، أحدهما هو الهيكل الرئيسي للوحدة ، والآخر هو حامل البطاقة لخط العقص. تختلف وحدة العقص الخالية من الأدوات عن وحدة تجعيد الأدوات من حيث تفاصيل الوحدة نظرًا لعوامل مثل بنية تلقي القوة. على سبيل المثال ، من أجل ضمان اتصال موثوق به من سلك العقص ، سوف يتعرض شوكة الوحدة النمطية أكثر ، وسوف تكون شوكة فجوة.

السبب في وجود وحدة مد الأسلاك خالية من الأدوات في الصين هو أن الظروف الوطنية محدودة ، وعمال البناء ليسوا على استعداد لإنفاق المال على شراء أدوات العقص المهنية ، واستخدام عادات اتصال سلك الطاقة عادة. أعتقد أنني يمكن أن تضغط على الخط في ذلك. ومع ذلك ، لا يتم النظر في متطلبات نقل الشبكة على الإطلاق ، ليس فقط على الاتصال ، مما يفرض على الشركات المصنعة للأسلاك إدخال وحدات لا تتطلب تجعيد الأدوات لتجنب أخطاء الخط التي تسببها مشكلات الأدوات.

Your SEO optimized title page contents