منزل، بيت > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > كيفية استبدال وتثبيت منفذ USB الخاص بك
أخبار
أخبار ساخنة
المنتجات الأخبار
أخبار الشركات
الأخبار الدولية
مقال ملهمة
الأخبار اليومية
تقاسم التكنولوجيا
صناعة الأخبار
الشهادات

كيفية تثبيت برنامج تشغيل USB المجهر

مجهر رقمي هو سائق المنتج مجانا، ويمكن عملفور المتصلة بجهاز الكمبيوتر مع نظام التش...

الفرق بين المقبس القياسية الأمريكية والمقبس القياسي GB الصينية

الفرق بين مقبس قياسي أمريكي والمقبس القياسي GB الصيني: إن الفولتية المستخدمة في الو...

معيار المقبس الأوروبي ، وكيفية اختيار مأخذ الطاقة الأوروبي

معيار المقبس الأوروبي ، وكيفية اختيار مأخذ الطاقة الأوروبي في عام 1994 ، من أجل استب...

ما هو المنزل الذكي"؟

فريف: ا المنزل الذكيأو المنزل الذكي ، وهو منزل يحتوي على أنظمة أتمتة متقدمة لتزويد ...

USB-PD و QC3.0 تهمة سريع

USB-PDبروتوكول USB-PD ، الاسم الكامل USB Power Delivery ، استنادًا إلى USB3.1 ، هو مفهوم نقل الطاقة ...

غير راضين عن الغوريلا

     التقى بين كولينز ، وهو محاسب يبلغ من العمر 33 عامًا ، وصديقته إصبعًا رأسيًا رأ...

منتج جديد NE-212 سلسلة RJ45 جاك كيستون مع محمية معدنية الإسكان

منتج جديد NE-212 سلسلة RJ45 جاك كيستون مع محمية معدنية الإسكان

3d الترويجية الفن رسم القلم التعليمية 3d طباعه القلم خربش 3d القلم للأطفال هديه عيد الميلاد الحاضر

سيلتيك ، ونحن عاليه الجودة رخيصه السعر 3d رسم القلم الصانع طابعه من الصين. أفضل بيع ...

على نطاق واسع طلب مودع لالمجهر الرقمي

المجهر الرقمي USB هو أداة عملية وسهلة الاستخدام. مع الجهاز يمكنك رؤية فريدة من نوعها...

مسارين لحياتنا

حياة لها مسارين، ويحتاج المرء المشي دقيق عن ظهر قلب لدينا، فإننا ندعو الأحلام. يحت...
اتصل بنا
يضيف:E-6F Yuetong Building ، Meilong Road ،Longhua، شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين هاتف: 0086-755-8...
اتصل الآن
أخبار
موقعك : منزل، بيت > أخبار > تقاسم التكنولوجيا > كيفية استبدال وتثبيت منفذ USB الخاص بك

كيفية استبدال وتثبيت منفذ USB الخاص بك

Selectech JASON 2019-09-20 18:05:30
كيف تحل محل وتثبيت الخاص بك منفذ USB

Wعندما نستبدل مأخذ توصيل بشحن USB ، فإننا نعتبر حجم المقبس البديل. المقبس القياسي رفيع جدًا (أوسع قليلاً من الإبهام). مآخذ الترقية مع شحن USB مدمج أكثر سماكة

الحجم المادي: محول العاصمة في مكان ما
في الصورة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن سمك موصل USB على اليسار هو ضعف سمك المقبس القياسي على اليمين. ما فقدته خارج المقبس (جميع أجهزة شحن USB الفوضوية) ، لقد قمت بالفعل بنقلها إلى الداخل من المقبس عن طريق تحميل محول AC-DC في صندوق المقبس.
في المنازل الأحدث (أو المنازل الأقدم التي بها أنظمة كهربائية مطورة) ، لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة لأن صناديق المنافذ الحديثة عميقة بما يكفي - إنها مجموعة مدمجة ولكنها ليست مجموعة لا يمكن التحكم فيها. في المنازل القديمة ذات الصناديق الأخف وزنا ، تحتاج إلى استبدال صندوق الحائط القديم لاستيعاب الترقية الضخمة.

كيفية تثبيت مقبس USB

مرة أخرى ، قبل أن نواصل ، نريد أن نؤكد أن هذا هو مشروع DIYer ثقة. إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، فاتصل بفني كهربائي مرخص (أو على الأقل صديق ذو كفاءة عالية في DIY) قبل المتابعة.

لأغراض هذه الورقة ، قمنا ببناء تكوين الأسلاك الكهربائية التناظرية (ولكن التشغيلية) باستخدام بعض النفايات النفايات والمكونات الكهربائية الأساسية ، كما هو مبين أعلاه. هذا الإعداد هو نفسه الذي وجدته في المنازل الحديثة (بالطبع لا يوجد دريوال).
الخطوة 1: قم بإيقاف تشغيل الدائرة لضمان السلامة
العمل الأول هو تعطيل دائرة العمل عن طريق إيقاف الدائرة في مربع الكسارة الكهربائية. إذا كانت الدائرة التي يوجد بها منفذ معين غير معروفة بسبب تسميات مفقودة أو غير واضحة في مربع الكسارة ، يمكنك إيقاف قاطع الدائرة بأكمله في أي وقت.
تأكد من انقطاع التيار الكهربائي عن طريق توصيل الضوء أو أداة اختبار المقبس على مستوى المقبس قبل المتابعة وإخبار الجميع في السكن أنك تعمل على مأخذ التيار الكهربائي وعدم لمس اللوحة الكهربائية.
الخطوة 2: إزالة المقبس القديم
بما أننا نعلم أن كل شيء آمن ، فإن الخطوة التالية هي إزالة المقبس القديم. الجزء الأكثر أهمية من هذه الخطوة هو إيلاء اهتمام وثيق لكيفية توصيل الأسلاك إلى منفذ القديم. الكاميرا الرقمية هي صديقك: التقط الكاميرا أو الهاتف الذكي والتقط صورة للعملية في حال كنت بحاجة إلى تذكرها ببطء.
استخدم مفك براغي لإزالة اللوحة ثم أزل البراغي الطويلة التي تثبت المقبس الفعلي في الصندوق. في هذه المرحلة ، يجب أن تبدو إعداداتك أكثر أو أقل مثل الصورة أدناه.

قد تختلف طريقة توصيل الكابلات بالمأخذ تبعًا لتصميم المقبس. تحتوي بعض المقابس على براغي جانبية ، وبعضها بها براغي جانبية ، والجبائر صغيرة. تحتوي بعض المقابس على نظام ربط على الظهر ، ويتم توصيل الأسلاك مباشرة في المقبس. استخدم مفك براغي لتخفيف الضغط على الأسلاك بعناية ثم أخرج المقبس من الصندوق.

في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك إعداد مشابه للإعداد الموضح أعلاه. يجب أن يكون هناك على الأقل خط ساخن (أسود) ، محايد (أبيض) وأرض (أخضر أو ​​مكشوف) ، ولكن إذا كان المخرج في منتصف السلسلة ، فقد يكون هناك مجموعتان من الخطوط.
اعتمادًا على نمط الصندوق ، يمكن أن يكون السلك الأرضي جزءًا من حزام السلك (بالنسبة للصناديق البلاستيكية) أو سلكًا صغيرًا منفصلًا تم تأريضه مباشرة إلى الصندوق (لمقابس الصندوق / الكبلات المعدنية ، يعد الصندوق نفسه جزءًا من أرض). أيضًا ، إذا لم يكن هناك سلك تأريض في صندوقك (كجزء من أداة توصيل الأسلاك في الصندوق البلاستيكي أو متصلة مباشرة بصندوق معدني) ، فاستشر كهربائيًا مؤهلًا لتوصيل منفذك بشكل صحيح.
الخطوة 3: تثبيت منفذ جديد
إذا كنت قد قمت بهذا بالفعل ، فإن الخطوة الأخيرة هي الأسهل: تحتاج فقط إلى تغيير العملية برمتها ، ولكن استخدام مأخذ توصيل جديد.
إعادة توصيل جميع الأسلاك إلى منفذ جديد. السلك الأسود متصل بالمسمار النحاسي ، السلك الأبيض متصل بالمسمار الفضي ، والسلك الأرضي متصل بالمسمار الأرضي الأخضر. في الصورة أدناه ، أثناء عملية التثبيت ، يمكنك أن ترى أننا قد قمنا بتوصيل الأسود بالنحاس والأبيض إلى الفضة ، وأن السلك الأرضي متصل بالمسمار الأخضر في الأسفل. صندوق تنفيذ.

بمجرد توصيل الأسلاك بشكل صحيح وعدم وجود روابط متقاطعة بين أي الأسلاك العارية التي لا تتطابق مع اللون (على سبيل المثال ، يمكن أن يلمس اللون الأبيض العاري اللون الأبيض العاري ، ولكن يجب ألا تلمس الأسلاك الأرضية العارية الأسلاك أو الأجهزة الطرفية المكشوفة باللون الأبيض أو الأسود) ، ادفع بلطف قم بتوصيل مأخذ التيار الكهربائي مرة أخرى في صندوق المقبس واستخدم المسمار المخرج لسحبه إلى أسفل.

أعد تثبيت لوحة مخرج بحجم مناسب (ستلاحظ أنه يتعين علينا استبدال لوحة مخرج الثقب الخاصة بنا لمطابقة المنفذ الجديد مع لوحة مستطيلة أحادية حفرة كبيرة) وأنك تعمل. قم بتوصيل كبل USB ، وقم بتوصيل الجهاز ، وشحن مجاني على الحائط في متناول يدك.

السابق:كيفية ترقية الخاص بك منافذ لشحن USB

Your SEO optimized title page contents